المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النادي الأهلي يعلن ضم كريستو في ثاني صفقاته الشتوية

السبت 07/يناير/2023 - 01:11 ص
كريستو
كريستو
محمود حربي - يارا صلاح
طباعة
أعلن النادى الأهلي، منذ قليل، عن تعاقده رسمياً مع محمد الضاوي «كريستو» قادماً من النجم الساحلي التونسي.

وتم توقيع العقد بين النادي الأهلي وكريستو لمدة أربع مواسم ونصف لينتهي صيف 2027.

وجاء ذلك بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة الإجراءات، واجتياز اللاعب للكشف الطبي.

النجم الساحلي التونسي يكرم محمد الضاوي «كريستو»

كما أقام نادي النجم الساحلي التونسي حفل  تكريمي للاعب محمد الضاوي «كريستو»، قبل أن ينضم لصفوف النادي الأهلى، تقديراً لجهوده السابقة مع الفريق.

ويذكر أن محمد الضاوي «كريستو» شارك مع النجم الساحلي هذا الموسم في 6 مباريات كجناح أيمن، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، وكان ضمن القائمة الأولية لمنتخب تونس المشاركة في كأس العالم قطر 2022، قبل أن يتم استبعاده في القائمة النهائية.

أولى صفقات الأهلي الشتوية

وكان النادي الأهلي أعلن  في وقت سابق، عن تعاقده مع خالد عبد الفتاح قادمًا من سموحة في أولى صفقات فترة الانتقالات الشتوية، مدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند بنية الشراء.

ويأتي تعاقد الأهلي مع عبد الفتاح لتعويض غياب أكرم توفيق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة مما يبعده حتى نهاية الموسم الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads