المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رجعولي قمر».. شاب يبكي بطريقة هيستيرية بسبب سرقة كلبته

السبت 07/يناير/2023 - 03:48 ص
المواطن
محمود حربي
طباعة
تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه شاب يبكي بطريقة هيستيرية، في رسالة منه لمن قام بسرقة كلبته أن يعيدها له بأي مقابل مادي.

 وظهر في مقطع الفيديو، الشاب وهو يبكي بحرقة قالاً: «دي كلبة شارع ومريضة وبتتعالج، وهذه رسالة لك، أنت لا تعرف النار التي بداخلي».

استجداء تعاطف السارق

وحاول صاحب الكلبة المفقودة، بمنتهى الحزن والأسى استجداء تعاطف سارق كلبته قائلاً: «أرجوك رجعها لي واجعلها لوجه الله، رجعها لي مع أي حد وأنا مسامحك والله، واللي أنت عايزه أنا هعملهولك».

وتابع: «والله العظيم أنت حارق قلبي، أرجوك لو أنت تعرفني رجع لي الكلبة».

نشطاء شبكات التواصل يتفاعلون مع بكاء الشاب

ولاقى مقطع الفيديو، تفاعل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي مع بكاء الشاب الذي فقد كلبته، ومع محاولاته مع السارق أن يعيد إليه كلبته المريضة.

وعبّر بعض رواد السوشيال ميديا عن تعاطفهم الشديد معه، بينما أبدى آخرون اندهاشهم لبكاء الشاب بسبب فقدان كلبته.

صاحب الكلبة ينشر صورتها

ونشر الشاب، صاحب الكلبة المفقودة، صورتها معلقاً «اليوم الثالث وهى من غير علاج ولا اهتمام ولا أعرف عنها حاجة، قمر عارفه اسمها اللى يشوف كلبه شبها يناديها باسمها أنا مدربها كويس».

واستكمل: «والعلامات فقد ثلاث صوابع من رجليها اليمين، ويدها الشمال فيها انعواج آثار الكسر، وجرح كبير فى بطنها من الأسفل، ربى يحفظها ويحميها لحد ما نلاقيها،
استودعتها الله الذى لا تضيع ودائعه»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads