المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة تنفي تقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة

الأحد 08/يناير/2023 - 02:17 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، ما يتردد حول اعتزام الحكومة تقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأكد المركز الإعلامي، التزام الدولة بصرف كل مستحقات العاملين في المواعيد المقررة، مناشداً العاملين بالجهاز الإداري للدولة عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

المركز الإعلامي يوصي بتوخي الدقة 

كما ناشد، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ضرورة توخي الدقة قبل نشر ما يتردد من شائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

وأوضح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه في حالة وجود أي استفسارات يمكن الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة «mof.gov.eg».

طريقة الإبلاغ عن الشائعات

ووجه، بسرعة  الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة بالإرسال على أرقام «الواتس آب» التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، من خلال الأرقام الآتية، «01155508688 -01155508851»، وذلك على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني «@idsc.net.eg».

 جدير بالذكر، أن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت أنباء حول اعتزام الحكومة تقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads