المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مران اليوم الأثنين

الإثنين 09/يناير/2023 - 04:20 م
فيريرا
فيريرا
يارا صلاح
طباعة
حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد استعدادا  للفترة المقبلة.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق مشددا على ثقته في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مران الزمالك أمس الأحد

ويذكر إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد وضع برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، بفارق 5نقاط عن النادي الأهلي المتصدر، ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير في مباراة الاتحاد وذلك بعد تعادلهم الجولة الماضية أمام الداخلية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads