المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: "حضور الرئيس السيسي لمؤتمر التحالف الوطني يدل على تعزيز الحماية الاجتماعية"

الإثنين 09/يناير/2023 - 09:36 م
النائب علاء مصطفى
النائب علاء مصطفى
يارا صلاح
طباعة
قال النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دليل على تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة، لتعزيز الحماية الإجتماعية للمواطن المصري خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية.

وأضاف مصطفى خلال بيان صخفي اليوم الإثنين، ان التحالف الوطني للعمل الأهلي أطلق خلال الفترة الماضية العديد من المبادرات التي تقدم خدمات متكاملة للمواطنين في القرى الأشد احتياجاً، والمناطق النائية التي ساهمت كثيراً في مساندة ودعم الطبقات الفقيرة.

وأكد النائب مصطفى ان التحالف الوطني للعمل الأهلي يحظى باهتمام ودعم مباشر من الرئيس السيسي لذلك أطلق عام 2022 عاماً للمجتمع المدني والأهلي، بالإضافة إلى تكريمه لعدد من الشخصيات المؤثرة في العمل الاهلي التنموي.

وأشار مصطفىأن التحالف الوطني للعمل الأهلي أصبح مسئولية مضاعفة في عام 2023، وأصبح عليه دور كبير في الوصول إلى المواطن في جميع المناطق لتقديم الدعم له.

حضور الرئيس السيسي لمؤتمر التحالف الوطني

والجدير بالذكر إن فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلقت صباح اليوم، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضر المؤتمر رئيس الوزراء وعدد من رجال الدولة.


وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنوي بدأ في 13 مارس 2022، بمشاركة مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، ويضم التحالف 24 جمعية ومؤسسة أهلية وكياناً خدمياً على رأسهم الاتحاد الإقالليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذي يضم في عضويته 30 اتحاداً نوعياً و27 اتحاداً إقليمياً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads