المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمطار رعدية على بعض المناطق.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

الجمعة 13/يناير/2023 - 06:08 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس من غد السبت وحتى الخميس المقبل 19 يناير، بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس بعد غد الأحد، من الممكن أن تشهد سقوط أمطار متوسطة مساءً، وتكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث «40%»، على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

كما تشهد حالة الطقس، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأثنين 16 يناير

وأشارت الهيئة إلى، أن حالة الطقس الأثنين المقبل، ستشهد فرص سقوط أمطار متوسطة، ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث «40%- 50%» على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث «30%-40%»، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.

بينما تشهد حالة الطقس خلال يومي الثلاثاء والخميس المقبلين، وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غد السبت 14 يناير

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غد السبت تشهد تكون شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كذلك تشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما من المتوقع أن تشهد حالة الطقس، فرص سقوط أمطار من متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث «50%-60%»، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث «30%»، على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد صباحًا إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على فترات متقطعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads