المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. عرض الحلقة الثانية من برنامج «الدوم» في الساعة الـ11

الجمعة 13/يناير/2023 - 08:17 م
الدوم أكبر برامج
الدوم أكبر برامج اكتشاف المواهب
منة الله نجاح
طباعة
تعرض شاشة قناة «dmc»، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ثاني حلقات الموسم الثاني من برنامج «الدوم»، أحد أكبر برامج اكتشاف المواهب.

وتضم النسخة الثانية من البرنامج، تطورًا كبيرًا من ناحية فتح الفرصة للمتسابقين والموهوبين بتقديم عدة مجالات منها، الفنون التشكيلية، والعزف الموسيقي، بجانب مسابقات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني.

وتجدر الإشارة، إلى أنه تم عرض الحلقة الأولى من البرنامج أمس الخميس، والتي بدأت في محافظة بورسعيد، وضمت لجنة التحكيم في أولى مراحلها، الدكتور محمد أبو الخير، أستاذ الموسيقى، وأحمد مبارك، مدرب التمثيل، والإعلامي شادي شاش، لاستقبال المتسابقين خلال الحلقة.

وعبرت اللجنة، خلال الحلقة، عن سعادتها للمشاركة في الحدث، وتألق كثير من المتسابقين منهم، ندى أشرف التي قدمت أغنية للفنانة نجاة الصغيرة، بالإضافة إلى المتسابقة ندى الخولي، التي قدمت مشهداً تمثيليًا رائعًا، نال إعجاب أعضاء لجنة التحكيم.

كما قدم المتسابق محمد مصطفى، مشهداً تمثيليًا، نال من خلاله إعجاب لجنة التحكيم، وقال له مدرب التمثيل أحمد مبارك: «أنت خان بس محتاج تخس شوية».

 ومن ناحية أخرى، عرضت الحلقة الاولى تقارير عن أبناء محافظة القناة وكان أبرزهم، الراحل إسماعيل ياسين، والمطرب عمرو دياب،  من خلال عرض فيلم قصير عن بدايته الفنية حتى قابل هاني شنودة ليصبح من أهم مطربين مصر والوطن العربي، بجانب تناول سيرة الإعلامية درية شرف الدين ومسيرتها الفنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads