المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محامية فتاة بورسعيد: اطلب البراءة لموكلتي تعرضت للتهديد

السبت 14/يناير/2023 - 02:41 م
المحامية هايدي الفضالي
المحامية هايدي الفضالي
ياسمين أحمد
طباعة
أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة السيد عبد العزيز اليوم السبت الموافق 14-1-2023، أوراق المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي.

إحالة الأوراق للمفتي

وأمر السيد عبد العزيز إحالة الفتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة عشيقها الذي لم يبلغ ال15 عاماً إلى محكمة الطفل المختصة، وذلك لمعاقبتهما عما أُسند إليهما من جريمة القتل مع التعمد وسبق الإصرار.

أحالت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة السيد عبد العزيز اليوم السبت الموافق 14-1-2023، أوراق المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي.

تصريحات محامية فتاة بورسعيد

أدلت المستشارة هايدي الفضالي محامية نورهان التي تبلغ من العمر 20 عامًا، تصريحات ورد فعل غريب، فقالت:"كلنا منتظرين الحكم وتم إبداء الدوافع لبراءة المتهمة، وطلبت تعجيل القيد والوصف، وطلبت بطلان للاعتراف وبطلان في إجراءات كتير حصلت، وعدم صحة الواقعة وعدم تصور حدوثها على نحو ما صدر في الأوراق، عشان مش معقول حد هيرتكب واقعة ومدبرها، هيرتكبها بالعشوائية دي".

تعرضت للإكراه


وأضافت:"اتكلمت عن الإكراه المادي والمعنوي، والتنويم المغناطيسي وده موضوع قانوني معترف بيه، ويوجد له مقالات في علم النفس الجنائي".

تعديل قانون الطفل

وعبرت عن استيائها تجاه المتهم البالغ من العمر 14 عاما قائلة:" وازاي المتهم بعد ما قام بالجرم ده يدخل دور رعاية فاقدي الأهلية، وهو بهدل عيلة بحالها من الاعتداء على بنت وقتل أم، فلازم يكون فيه تعديل لقانون الطفل، وبطلب البراءة لموكلتي، ويبقى فيه تعديل للقيد والوصف، وتحويلها إلى ضرب أفدى إلى موت، واللي عمل الجريمة الولد مش البنت".

وتابعت:"وعلاقة نورهان بالولد واقعة تحت تهديد الضغط والابتزاز المادي وانفسي والمعنوي وده اللي هي اتحطط فيه، الواقعة وظروفها استثنائية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads