المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول يناير.. محاكمة الطفل المتهم بقتل والدة عشيقته في بورسعيد

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:28 م
المواطن
محمود حربي
طباعة

قررت محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، تحديد جلسة عاجلة في الأول من يناير المقبل 2023، لمحاكمة  الحدث المتهم مع صديقته، بقتل والدتها داخل منزلها بحي الفيروز بـمحافظة بورسعيد.


وحددت جنايات الأحداث ببورسعيد، جلسة الأحد 1 يناير من عام 2023، لنظر أولى الجلسات، التي يحاكم خلالها حسين. م. ف أمام المحكمة، في تهمة قتل داليا سمير الحوشي، مشرفة عمال مستشفى الحياة داخل منزلها بحي الفيروز بـمحافظة بورسعيد.


كما حددت محكمة جنايات بورسعيد، جلسة 14 يناير المقبل من عام 2023 لمحاكمة نورهان المتهمة بقتل أمها بمساعدة عشيقها، وذلك أمام الدائرة الثالثة.


بيان النيابة


وكانت النيابة العامة، كشفت في بيان لها، عن أن القتل حدث مع سبق الإصرار والترصد،  حتى لا تفضح المجني عليها  أمر علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها، وأن المتهمين استخدما عصاً خشبية مثبت بها مسامير، ومطرقة وماء مغلى وسكين وكأس زجاجية مكسورة، بعد تدبير وتخطيط حتى أتت لهم فرصة التنفيذ.


كما أوضحت النيابة، أن المتهمة سمحت الطفل المتهم بدخول البيت خلسة أثناء نوم والدتها المجنى عليها، حتى يتثنى لهما قتلها، وسرقة هاتفها المحمول، وحاولا إخفاء آثار الجريمة، كما أن المتهمين أقرا باعترافات تفصيلية بكيفية تخطيطهما للجريمة وارتكابها، وقاما بالمحاكاة التصويرية التي أجرياها أمام النيابة العامة، بالإضافة إلى شهادة عدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة.


وأشارت، النيابة في بيانها، إلى أنه تبين من الفحص الفني للملابس الخاصة بالمتهم بمسرح الجريمة، طابق البصمة الوراثية للدماء الملطخة بها مع مثيلتها الخاصة بالمجنى عليها، كما تبين من فحص هواتف المتهمين وهاتف المجنى عليها الذى استخدمته المتهمة يوم الواقعة من وجود محادثات بينهم، والتي بينت على اتفاقهما على ارتكاب الجريمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads