المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تولوا قيادة جماعات إرهابية.. تأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"خلية الشروق" لـ22 فبراير

الأحد 15/يناير/2023 - 06:15 م
محمد سعيد الشربيني
محمد سعيد الشربيني
أحمد الفل
طباعة

قررت الدائرة الأولى إرهاب بقيادة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة 11 عنصر إرهابي، تم انضمامهم إلى جماعات إرهابية في القضية التي تحمل رقم 6607 لعام 2022 جنايات الشروق، 919 حصر أمن دولة، والتي اشتهرت على الساحة الإعلامية بقضية " خلية الشروق الثانية" للجلسة القادمة بتاريخ 22 فبراير وذلك لفض الأحراز.

وورط المتهمين في هذه القضية أنفسهم في العديد من التهم المنسوبة إليهم، حيث وجه للمتهمين من الأول وحتى السادس تهمة تولي قيادة جماعات إرهابية الغرض الرئيسي منها النيل من الدولة وتعطيل العمل بأحكام الدستور، وترويع وتعريض حياة المواطنين المصريين للخطر.

كما وجه للمتهمين من السابع وحتى الحادي عشر، تهم انضمامهم لجماعات إرهابية على الرغم من علمهم بالنشاط الإرهابي التي تمارسه تلك الجماعات، ووجه للبعض تهم تمويل تلك الجماعات وتدعيمهم بالأسلحة والذخائر للنيل من الحكومة والمواطنين، علاوة على اتهام البعض بجريمة تصنيع طائرة لا سلكية تحمل القنابل لتستهدف منشآت عامة، وآخرين تدربوا على تصنيع الأسلحة والمتفجرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads