المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يكتسح ريال مدريد بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الإسباني

الأحد 15/يناير/2023 - 10:58 م
برشلونة بطلًا لكأس
برشلونة بطلًا لكأس السوبر الإسباني
زينب عبد الله
طباعة
اكتسح برشلونة نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية استاد "الملك فهد"، بالمملكة العربية السعودية، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

ضغط متواصل من فريق برشلونة، ليستطيع لاعبو البارسا تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 33، بعد عدة تمريرات من خارج منطقة الجزاء، ليضع ليفاندوفسكي تمريرة رائعة يستلمها "جافي" ويسددها ببراعة لتسكن شباك كورتوا.


وفي نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45، يعزز اللاعب "ليفاندوفسكي" النتيجة، ويحرز الهدف الثاني، بعد عرضية من جافي داخل منطقة الجزاء، يقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة قوية تهز الشباك.

وسيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول وكذلك الثاني، ليأتي "بيدري" ويسجل الهدف الثالث، بعد تمريرة من اللاعب المتألق جافي، يقابلها بيدري بتسديدة قوية تهز شباك تيبوا كورتوا، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح البارسا.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، يسجل كريم بنزيما هدف، لتنتهي المباراة لصالح برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لريال مدريد.

 ليتوج الفريق الكتالوني بكأس السوبر للمرة الرابعة عشر في تاريخه.
 
ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره فياريال، يوم الخميس الموافق 19-1، المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ستاد "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات الدور الـ16، من بطولة كأس الملك الإسباني.

على الجانب الآخر يلتقي برشلونة مع نظيره Ad Ceuta، يوم الخميس ايضًا، على ملعب "الفونسو موروبي"، في تمام الساعة السابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads