المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رابطة الأندية تُعلن تغيير موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

الإثنين 16/يناير/2023 - 05:06 م
رابطة الأندية تُعدل
رابطة الأندية تُعدل موعد مباراة الأهلي والزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب عضو مجلس النواب تعديل موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي تُقام ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت الرابطة قد كشفت منذ قليل عن تأخير موعد مباراة القمة من الساعة السابعة مساءً للساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت 21 يناير 2023 على ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، فاز 9 مرات وتعادل 4 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط.

فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف فيوتشر الوصيف برصيد 26 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 7 مرات وتعادل 5 مرات وهُزم مرة واحدة، أحرز لاعبوه 22 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الجولة الثالثة عشر، ليفقدا نقطتين جديدتين في صراع المنافسة الذي استغله فيوتشر وخطف المركز الثاني من الفارس الأبيض.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري سلبيًا بدون أهداف على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، فيما كرر الأهلي نفس النتيجة على نفس الملعب في اليوم التالي أمام المصري البورسعيدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads