المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التنمية المحلية تستضيف اجتماع الوحدة الفرعية لحل مشاكل المستثمرين

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:17 م
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية
يارا صلاح
طباعة
استضافت وزارة التنمية المحلية الاجتماع الخاص بالوحدة الفرعية لحل مشاكل المستثمرين بالمحافظات وترأس الاجتماع اللواء حمزة درويش الوكيل الدائم لوزارة التنمية المحلية، بحضور الدكتور شريف حمدى ممثل الوحدة الدائمة لحل مشاكل المستثمرين بمجلس الوزراء ومديري إدارات الاستثمار بالمحافظات وذلك لبحث شكاوى المستثمرين.

وتم التأكيد على أهمية العمل على تشجيع الاستثمار وحل المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين بما يسهم في جذب الاستثمارات، وتوفير فرص العمل، كما تم الإشارة إلى تلقى (32) شكوى للمستثمرين في بعض المحافظات خلال الفترة الماضية، وتم حل (24) شكوى وجارى بحث الشكاوى الواردة من المستثمرين في  المحافظات لسرعة العمل على حلها.

هشام آمنة ينوه على أهمية متابعة مصطفى مدبولي لملف شكاوي المستثمرين

ونوه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية على أهمية المتابعة الدورية للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لهذا الملف الحيوي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، مشيراً إلى اهتمام الوزارة بالتواصل بصورة مستمرة مع المحافظات لبحث مشكلات المستثمرين والعمل على سرعة حلها.

كما وجه وزير التنمية المحلية بضرورة الإسراع في عملية حل المشكلات للسادة المستثمرين بالمحافظات عن طريق إدارات الاستثمار وأن يكون فحص الشكوي بحد أقصى أسبوع من تاريخ توجيه الشكوى، بما يساهم في جذب وتوسيع الاستثمارات في مختلف القطاعات على أرض محافظات الجمهورية المختلفة، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads