المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو محمد: زوجتي تخلت عني في تعبي وابنتي جاحدة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:54 م
الفنان عمرو محمد
الفنان عمرو محمد
منة الله نجاح
طباعة

تحدث الفنان عمرو محمد، عن الصعوبات والظروف الأسرية، التي تعرض لها بعد إصابته، بمرض تصلب الأعصاب  المتعدد، وتخلي زوجته وابنته عنه.

تصريحات عمرو محمد

وقال عمرو محمد خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة: "أنا كنت بحب مراتي وطلقتها بعد مرضي، عشان لا تتعرض للظلم بسبب حالتي ولا تتكفل بأكلي وشربي".

وأوضح: "أمي كانت هي المتكفلة بحالتي تمامًا وأخواتي، مكنتش متوقع إن زوجتي تتخلى عني في مرضي، لكن غضب عني مقدرتش أجبرها تقعد معايا".

غضبه من ابنته

وعن ابنته علق: "بنتي عندها 18 سنة، مبتزورنيش غير مرة واحدة في الشهر عشان تاخد المصروف، وأنا قولتلها أنتي جاحدة، وكما تدين تدان".

كما طلب عمرو محمد خلال الحلقة، من نقابة المهن التمثيلية مساعدته، في تحمل المصاريف والتكفل بعلاجه، مضيفًا: "كل اللي بطلبه من النقابة أنها تهتم بي في موضوع العلاج".

اهتمام أشرف بحالته

وتابع: "والنقيب أشرف زكي مهتم بحالتي، وأتمني ربنا يتمم شفائي على خير وأرجع للجمهور، وربنا يقدرني والناس اللي بتحبني وشيفاني تساعدني".

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو محمد، شارك في الكثير من الأعمال الفنية، خاصة خلال فترة الثمانينات، ومن أبرز أعمالة "مستر كاراته، ريا وسكينة، حواء والتفاحة، العقرب، سارق الفرح" وغيرها من الأعمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads