المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صناع مسرحية الحفيد بين دعم وانتقاد.. ووقوع الفنانة لوسي بأزمة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 03:25 م
مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد
بسنت عبد الكريم
طباعة
قرر البيت الفني للمسرح توقف عرض مسرحية "الحفيد" بسبب الأزمة التي حدثت بين فريق صناع العمل، وهي أن الفنانة لوسي قامت بضرب وسب الفنانة ندى عفيفي وغادرت بعد ذلك خشبة المسرح.

وتقدمت لوسي بشكوى إلى وزيرة الثقافة ضد أعضاء الفرقة، وهو الأمر الذي تم الرد عليه بشكوى جماعية في حق الفنانة، لذلك توقف العرض حتى يتم الفصل في الشكاوى المقدمة.

ندى عفيفي توضح تفاصيل أخرى عن مشكلة مسرحية "الحفيد"

وأوضحت ندى عفيفي تفاصيل أخرى حول تلك المشكلة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وكتبت منشور كبير تكشف فيه كل ما حدث وتشكر فيه كل من عاونها وساندها وقدم لها المساعدات اللازمة.

وأضافت ندى: "خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ إيهاب فهمى مدير المسرح القومى كل التقدير لشخصه إلا كل احتواء لنفسيتى وجبر خاطرى ووعدى بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي وأن حقى هييجي وأنا مازلت حتى الآن اشكره لدعمنا واحترامه لفننا".

وتابعت: "أن المخرج يوسف المنصور وعدنى أن اللى حصل ده مش هيعدى وكان مساندني وقاللي أنه خلاص تم الاتفاق على أننا هنستبدل الفنانة لوسي بفنانة أخرى وأن ده الطبيعي مع تخطي فنان لحدوده بهذا الشكل وفعلاً فضلنا منتظرين معاد أول بروفة مع الفنانة الأخرى".

فريق عمل مسرحية "الحفيد" يصاب بالدهشة بسبب تصرف لوسي

وأكدت أنهم أصابتهم الدهشة بسبب الفعل التي قامت به الفنانة لوسي وهي تقديم الشكوى، خاصة أنها كانت لا تريد أن تستكمل العمل على المسرحية ومشاركة صناعها.

وتلقت الدعم من أكثر من فنان، ومن بينهم الفنان تامر فرج وهو عضو من فريق العمل والذي علق على ذلك المنشور، قائلًا: "كلنا معاكي يا بنوتي"، ولم يكتف بذلك التعليق بل رد على سؤال إحدى المتابعات حول السبب الذي يدفع فنانة بحجم لوسي للقيام بمثل هذا الفعل.

وأجاب الفنان على سؤالها، موضحًا: "علشان الأستاذة لوسي نسيت الحوار فالبنت لحقتها زي ما بنعمل في العادي راحت ضرباها وقالت لها ماتدخليش على كلامي".

تامر فرج يتحدث عن أزمة مسرحية "الحفيد"

والجدير بالذكر أن تامر فرج قد نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مشيرًا: "أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون، لماذا مات الحفيد؟.. كنا متفقين جميعاً على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها، احتراماً للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التي كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفى النقابة بناء على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة رأساً في حق كل الفرقة مجتمعين".

واستكمل "وبناء على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي، وأثرنا جميعاً الصمت رغم أن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة.. أما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم".

وصرح البيت الفني للمسرح أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقًا لما تُعلن عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads