المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية يعلن إقامة بطولة الطاولة بمقدونيا

الأربعاء 18/يناير/2023 - 05:15 م
بطولة الجمهورية للطاولة
بطولة الجمهورية للطاولة
محمود حربي
طباعة
أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، عن إقامة  بطولة الجمهورية  الأولى فى الطاولة 31، والتي تعد إحدى البطولات المؤهلة لبطولة العالم فى الطاولة المقامة فى مقدونيا  فى شهر أغسطس المقبل. 

ومن المقرر أن تقام بطولة الجمهورية للطاولة 31، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، في الأسبوع الأول من الشهر المقبل بتاريخ 24 فبراير من عام 2023.

ضوابط الاشتراك في بطولة الألعاب الترفيهية

وأعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية عن عدة ضوابط للاشتراك في البطولة أهمها كالتالي:

-  يمنح المتسابق عضوية الاتحاد المصرى للألعاب الترفيهية بمجرد سداد قيمة الاشتراك 

- السن لا يقل عن 18 سنة

- يمكن للاندية الرياضية ومراكز الشباب الانضمام للبطولة بفرق  خاصة بهم لا تقل عن 4 لاعبين لكل فريق  بعد قيدهم  بالاتحاد المصرى للالعاب الترفيهية.

- كما تمنح الجوائز المالية لأول عشرون مركز.

- يغلق باب الاشتراك يوم 1 فبراير 2023 أو عند اكتمال العدد.

ننائيج تصفيات بطولة الدومينو

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، برئاسه أحمد البكري عن  نتائج تصفيات بطولة الجمهورية الثانية في الدومينو ، المؤهلة لبطولة العالم، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر المقبل.

واختتمت بطولة الجمهورية الثانية للدومينو في الساعات الأولي من صباح اليوم والتي احتضنها مركز التنمية الشبابية بالجزيرة حيث شارك في البطولة 250 لاعب ولاعبة من مختف المحافظات .

 وحصل اللاعب محمد سيد أحمد نصر على المركز الأولي في بطولة الدومينو وجاء في المركز الثاني محمود أحمد فؤاد عبد الجواد وجاء الاعب محمد زكريا أحمد أمين في المركز الثالث فيما حجز حسين حسن أحمد مكانه في المركز الرابع وجاء في المركز الخامس اللاعب ياسر سيد محمد.

وحضر حفل توزيع الجوائز أحمد البكري رئيس الاتحاد، محمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات النوعية واللجان الرياضية، أحمد الشافعى مدير إدارة الاتحادات النوعية، مصطفى إبراهيم عضو مجلس إدارة الاتحاد، سامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد، يحي فارس رئيس مجلس إدارة البطل الأولمبي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads