المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البداية من كأس العالم للأندية.. الأهلي يُعلن شراكة جديدة مع العرجاني جروب

الخميس 19/يناير/2023 - 07:29 م
الأهلي يتعاقد مع
الأهلي يتعاقد مع راعي جديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن توقيع شراكة اقتصادية تسويقية جديدة مع مجموعة العرجاني جروب ومؤسسها رجل الأعمال إبراهيم العرجاني.

وكشف رئيس النادي الأهلي خلال المؤتمر الذي عُقد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة عن حصول المجموعة على حقوق النادي التجارية والتسويقية للفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية.

وتستضيف المغرب النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير بمشاركة 7 أندية أبرزها ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي والهلال السعودي والوداد المغربي بالإضافة إلى الأهلي.

وكشف رئيس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن شراكة الأهلي والعرجاني التسويقية عن تواجد اسم المجموعة على تيشيرت الفريق الكروي كراعي رئيسي ورسمي وحيد في مونديال العالم للأندية.

ويخوض المارد الأحمر أولى مبارياته في مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا في التاسعة مساء 1 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وفي حالة الفوز، يتأهل الأهلي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل دوري أبطال "كونكاكاف" في السابعة والنصف مساء 4 فبراير.

ويشارك وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية، نال خلالها المركز الثالث والميدالية البرونزية ثلاث مرات نسخ 2006 و2020 و2021.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads