المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تقهر بلجيكا وتحقق فوزها الرابع تواليًا ببطولة العالم لكرة اليد

الخميس 19/يناير/2023 - 08:21 م
مصر تحقق فوزًا جديدًا
مصر تحقق فوزًا جديدًا في مونديال اليد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
واصل منتخب مصر مشواره المُظفر في النسخة رقم 28 من بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 يناير وحتى 29 يناير.

وحقق الفراعنة فوزهم الأول في الدور الرئيسي للبطولة على حساب بلجيكا بنتيجة 28 / 33، وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة 15 / 22.

وحصد منتخب مصر انتصاره الرابع على التوالي في النسخة الحالية من مونديال اليد، بعد كرواتيا ثم المغرب تليها الولايات المتحدة الأمريكية في الدور التمهيدي.

ورفع الفراعنة رصيدهم للنقطة السادسة وفارق 33 هدف في صدارة المجموعة الرابعة في انتظار نتيجة مباراة الدنمارك وكرواتيا.

وكان منتخب مصر قد تأهل بالعلامة الكاملة 6 نقاط وبفارق 28 هدفًا من الدور التمهيدي، ليلتقي مع متصدر ووصيف وثالث المجموعة الثامنة في الدور الرئيسي طبقًا لنظام البطولة مع خصم النقطتين التي حصدهما من الفوز على المغرب رابع المجموعة السابعة.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads