المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ليالي المونديال.. "فينتشيتش" حكمًا لمباراة القمة 125 بين الزمالك والأهلي

الخميس 19/يناير/2023 - 11:02 م
الحكم السلوفيني سلافكو
الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش
زينب عبد الله
طباعة
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "مارك كلاتينبرج"، عن طاقم تحكيم مباراة القمة، التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ14، من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023.

ويتواجد "سلافكو فينتشيتش" كحكم ساحة، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بعد غد السبت، على أرضية ستاد القاهرة.

كما يعاون  "فينتشيتش" كلًا من، "توماس كلانسنيك" حكم مساعد أول، والحكم "أندراز كوفاسيتش" مساعد ثانِ، والحكم "نادر قمر الدولة" حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو "الڤار" الحكم ماتي جوج، ويعاونه أيين بوروساك حكم مساعد.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز في هذه المباراة، والعودة إلى سلسلة الانتصارات من جديد وتقليص فارق النقاط، بعدما تعادل أمام المصري تعادلًا سلبيًا في الدوري، قبل أن يتلقى الهزيمة من بيراميدز في المباراة الماضية بنصف نهائي كأس مصر، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة باحثًا على الانتصار العاشر له في بطولة الدوري، وتوسيع الفارق بينه وبين الزمالك إلى النقطة الثامنة، قبل السفر إلى المغرب والمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية، كما يريد الفريق الأحمر أن يستعيد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ موسمين، ويحتل الشياطين الحُمر جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

الجدير بالذكر أن السلوفيني، قد أدار في نهائيات كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين، والتي استضافتها دولة قطر، ثلاث مباريات جاءت كالتالي، الأرجنتين والسعودية والتي انتهت بفوز بالسعودية بهدفين مقابل هدف، وأيضًا إنجلترا وويلز كحكم ساحة في هاتين المباراتين، وتواجد كحكمًا رابعًا في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، وتعتبر هذه أول مرة يدير الحكم "سلافكو فينتشيتش" مباراة في الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads