المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرابع هذا الموسم.. هالاند يقود السيتي لفوز جديد بهاتريك في وولفرهامبتون

الأحد 22/يناير/2023 - 05:59 م
هالاند يقود مانشستر
هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز بهاتريك جديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
لا يزال الدولي النرويجي إرلينج هالاند يُحطم كافة الأرقام القياسية في موسمه الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" رفقة فريق مانشستر سيتي.

وقاد هالاند فريقه لتحقيق انتصار جديد في البريمرليج على وولفرهامبتون بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 40 من صناعة كيفين دي بروين "الذي أصبح اكثر لاعب يصنع أهداف هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 11 تمريرة حاسمة" و50 من ركلة جزاء و54 من تمريرة لرياض محرز.

واستضاف مانشستر سيتي منافسه وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا للرقم 45 خلال 20 مباراة خلف أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة ولكن من 18 مباراة فقط.

وينتظر مانشستر سيتي هدية ثمينة من غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي في المدينة مانشستر يونايتد وهو يخوض قمة مواجهة الجولة أمام أرسنال على ملعب الإمارات، حيث يرغب جوارديولا ولاعبوه وجماهير السيتي في أن يُكرر لاعبو المان يو ما فعله في مباراة الدور الأول، حيث كان الشياطين الحُمر هم الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمة المدفعجية في مباراة أولد ترافورد. 

ووصل هالاند للهدف رقم 25 له هذا الموسم على صدارة قائمة الهدافين في رقم تهديفي مُرعب خلال 19 مباراة خاضها بقميص السيتيزنز في بطولة الدوري مع 3 تمريرات حاسمة.

وسجل النرويجي الهاتريك الرابع له هذا الموسم ليُعادل رقم الأمير الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير والذي حققه في موسم 2018 / 2017، ويقترب من رقم الأسطورة آلان شيرار لاعب نيوكاسيل يونايتد والذي أحرز 5 هاتريك مع فريقه في موسم 1996 / 1995.

وتخطى هالاند عدد الأهداف التي سجلها المتوجون بجائزة هدافي الدوري الإنجليزي خلال المواسم الأربعة السابقة قبل نهاية المسابقة بـ19 جولة، وكان أخر من سجل أكثر من 25 هدفًا وتوج هدافًا للبريميرليج هو محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي موسم 2018 / 2017.

وأحرز هالاند الهاتريك أربع مرات هذا الموسم في فرق كريستال بالاس "انتهت بنتيجة 2 / 4" ونوتنجهام فورست "انتهت بنتيجة 0 / 6" ومانشستر يونايتد "انتهت بنتيجة 3 / 6" وولفرهامبتون "انتهت بنتيجة 0 / 3".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads