المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يواصل صدارته لفرق البريميرليج بثلاثية في مانشستر يونايتد

الأحد 22/يناير/2023 - 08:47 م
أرسنال يواصل انتصاراته
أرسنال يواصل انتصاراته في البريميرليج
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
واصل نادي أرسنال مشواره المُذهل في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" بعد انتصاره الكبير والمُستحق على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ستاد الإمارات ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل في المباراة للضيوف في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل إدوارد نيكيتاه لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 برأسية من عرضية مميزة لجرانيت تشاكا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعاد بوكايو ساكا لإحراز هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 53 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل ليساندرو مارتينيز برأسية من خطأ فادح لحارس مرمى الجانزر في إبعاد الكرة، وفي الدقيقة 90 ضرب نيكيتاه مرمى الشياطين الحُمر بالهدف الثالث والهدف الشخصي الثاني، ليقتنص أغلى ثلاث نقاط.

وقدم الفريقان واحدة من أقوى وأمتع مباريات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبحث كلا المدربان ميكيل أرتيتا وإريك تيك هاج عن تحقيق انتصار يساعد في دعم موقف فريقيهما في جدول الترتيب، في ظل تواجد كليهما في المربع الذهبي للبطولة.

وبتلك النتيجة، اقتنص أرسنال ثلاث نقاط جديدة أضافها لرصيده ليصل للنقطة رقم 50 على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج خلال 19 مباراة، فاز 16 مرة وتعادل مرتين وخسر مرة، سجل لاعبوه 45 هدفًا واهتزت شباكهم 16 مرة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، يليه نيوكاسيل يونايتد ثالثًا بـ39 نقطة، ويحل مانشستر يونايتد رابعًا بنفس الرصيد ومن نفس عدد المباريات.

وكان مانشستر سيتي قد حقق انتصارًا هامًا وكبيرًا على منافسه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة حملت توقيعات السفاح النرويجي إرلينج هالاند، ليواصل تصدره لقائمة هدافي البريميرليج برصيد 25 هدفًا بفارق 10 أهداف عن أقرب منافسيه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads