المواطن

عاجل
احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوي ضد تجاوزات رئيس الزمالك بحق كهربا والنادي

الإثنين 23/يناير/2023 - 12:45 م
المواطن
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشف النادي الأهلي في بيان رسمي تم نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقدمه بثلاث شكاوى إلى كلًا من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ولجنة الانضباط ضد رئيس نادي الزمالك.

وكان رئيس نادي الزمالك قد عقد مؤتمرًا صحفيًا أمس الأحد على خلفية اجتماع مجلس الإدارة الذي تمت الدعوة إليه لمناقشة أحداث مباراة القمة أمام الأهلي والتي تلقى فيها الفارس الأبيض هزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف البيان الذي نشره النادي الأهلي أن رئيس نادي الزمالك وعبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية قام بسب وشتم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي بألفاظ يُعاقب عليها القانون وتجاوز في حق والديه وتم التحقير من شأن اللاعب والتنمر عليه ووصفه بأوصاف "القرد والكلب والصعلوك" وأنه قليل الأدب والعديد والمزيد من الألفاظ الخادشة للحياء وكثير من التجاوزات التي لا يجب أن تسود في المجال الرياضي وتنافسيته الشريفة.

وواصل البيان متحدثًا عن قيام رئيس نادي الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يُخالف كل المباديء والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وأكمل البيان، وكذلك فإن ما حدث يثير الفتن ويساعد على بث مزيد من حالات الكراهية والاحتقان بين الجماهير الكروية.

واختتم النادي الأهلي بيانه مطالبًا بتطبيق اللوائح على رئيس نادي الزمالك بوصفه ممثلًا لناديه أحد عناصر اللعبة.

وقدم النادي حافظة مستندات تضم اسطوانات مدمجة "CD" تحتوي على نماذج من التجاوزات ووقائع السب والشتم الذي قام به رئيس نادي الزمالك بحق اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومجلس إدارته ومسئوليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads