المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفه في الحرس.. محمود علاء أكثر المدافعين المصريين تسجيلًا للأهداف

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 02:37 ص
محمود علاء لاعب الاتحاد
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري رقمًا قياسيًا تاريخيًا مميزًا بعدما سجل هدف فوز فريقه على منافسه حرس الحدود ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية الدولي.

وأحرز محمود علاء لاعب الزمالك والمُعار لزعيم الثغر هدف الانتصار في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، احتل الاتحاد السكندري تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش المركز السادس في جدول ترتيب فرق دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة برصيد 25 نقطة خلف الزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة قبل مباراته اليوم مع غزل المحلة على ستاد المحلة.

وبهدفه أمس وطبقًا للإحصائية التي نشرها خالد جمال أبو العيون عضو الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم، أصبح محمود علاء أكثر مدافع مصري تسجيلًا للأهداف على مستوى الفرق المصرية.

وفض لاعب الاتحاد السكندري الحالي شراكته مع محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق والمدرب العام لبيراميدز حاليًا، بعدما وصل لهدفه رقم 56 في مسيرته الكروية.

وسجل محمود علاء أهدافه الـ56 بواقع 45 هدفًا في بطولة الدوري و5 أهداف في بطولة كأس مصر و4 أهداف في البطولات الإفريقية وأخيرًا هدفين في كأس السوبر المصري.

ودون لاعب الزمالك السابق اسمه في قائمة الهدافين مع أندية حرس الحدود والاتحاد السكندري هدفين لكل فريق، وادي دجلة 10 أهداف وأخيرًا الزمالك 42 هدف.

فيما أحرز فتح الله أهدافه الـ55 بواقع 49 هدفًا في الدوري وهدفان في كأس مصر و4 أهداف في البطولات القارية.

وجاءت أهداف مدرب بيراميدز الحالي، بواقع 27 هدفًا مع الزمالك، 18 هدفًا مع الإنتاج الحربي، 5 أهداف مع غزل المحلة، 3 أهداف مع النجوم، وأخيرًا هدف مع كلًا من طلائع الجيش والمقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads