المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتابع تنفيذ الأعمال بالمراحل النهائية بنفق عرابي

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 11:48 ص
جولة محافظ الشرقية
جولة محافظ الشرقية الليلية في شوارع المحافظة
محمد محمود الزعيم
طباعة
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ الأعمال بالمراحل النهائية بنفق عرابي، حيث قام المحافظ بجولة ليلية أمس بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما تأكد محافظ الشرقية أثناء جولته الليلية من التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة لهم، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جولة محافظ الشرقية الليلية بشارع الجلاء ومنطقة الصاغة

وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارع الجلاء، مؤكداً على رئيس المركز بسرعة البدء في تطوير ورفع كفاءة الشارع تماشيا مع خطة التجميل التي تشهدها شوارع المدينة وذلك لإستعادة الوجه الجمالي والحضاري لها باعتبارها عاصمة المحافظة.

وانتقل محافظ الشرقية لتفقد منطقتي الصاغة والمنتزه والنظام، ليصدر تعليماته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي أول بتكثيف أعمال النظافه واجراء اعمال الصيانه الدورية لاعمدة الكهرباء وانارتها ليلاً بالشوارع المظلمة لتوفير عوامل الأمان للمواطنين، وكذلك التأكيد على أصحاب المحال التجارية بالالتزام بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ مايلزم قانونا حيال المخالفين.

محافظ الشرقية يلتقى بعدد من المواطنين

كما التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم والتعرف على إحتياجاتهم علي الطبيعة، موجهاً الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فورا في إطار الإمكانيات المتاحة.

وشدد المحافظ على مسئول الشركة المنفذة بمضاعفة الأعمال وتكثيف ورديات العمل لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالنفق طبقاً للجدول الزمني المحدد لتحسين البنية التحتية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ليشعر المواطن بحجم هذا المشروع العملاق والذي يمثل نقلة نوعية في قطاع الطرق والكباري وتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة.

ورافق محافظ الشرقية في الجولة الليلية، اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads