المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال يعلق على حفل "joy awards".. استمتعت جدا

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 04:17 م
رامز جلال
رامز جلال
أميرة صبحي
طباعة

أعرب النجم رامز جلال عن سعادته، لمشاركته في حفل توزيع جوائز الـ"joy awards"، وإعجابه بتنظيم الحفل، معبرا عن هذا بكلمات مؤثرة.

تعليق رامز جلال على الحفل

نشر رامز جلال بوست خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"معلقاً:"الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين".


شكر رامز كل من ساهم فى الحفل، لخروج الحفل بهذا الشكل الرائع، أولهم هيئة الترفية وعلى رأسها  المستشار "تركي آل الشيخ" صانع السعادة، وشكر ايضاً مجموعة"ام بي سي"وعلى رأسهم الشيخ "الوليد الإبراهيمي".

تابع شكره إلى كل الصحفيين والإعلاميين ، بالإضافة إلى شكره لزملاء العمل والجمهور معلقاً:"بشكر كل زملائي اللى بحبهم جدا جدا وطبعا الجمهور السعودى اللى غمرنا بحب وتشجيع كبير".

آخر أعمال رامز جلال

جدير بالذكر أن آخر أعمال رامز فيلم"أخي فوق الشجرة"، حيث من بطولة النجم رامز جلال، ظهر فيه بشخصيتين لشقيقين"توأم"، تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي، حيث يظهر فيه احد الشقيقين بشخصية علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمه، ولكن دخول الأخ الآخر بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده يقلب حياتة رأسا على عقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads