المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناصر منسي إلى الزمالك قادمًا من البنك الأهلي.. والإعلان الرسمي غدًا

الأربعاء 25/يناير/2023 - 06:01 م
ناصر منسي لاعب البنك
ناصر منسي لاعب البنك الأهلي المنضم للزمالك حديثًا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لـ بوابة المواطن الإخبارية عن نجاح مفاوضات انضمام ناصر منسي لاعب نادي البنك الأهلي للفارس الأبيض لمدة ثلاث مواسم ونصف.

ووقع منسي رسميًا لارتداء قميص الزمالك بطل الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يفتقد للاعب بخبرات وإمكانيات هداف البنك الأهلي.

وأكد المصدر أن الصفقة شملت عدة محاور منها دفع مقابل مادي يُقدر بحوالي 20 مليون جنيه، وتمديد إعارة حمدي علاء لاعب الفارس الأبيض لنادي البنك الأهلي لمدة موسم جديد بخلاف الموسم الجاري.

كما تم انضمام أسامة فيصل ناشيء الزمالك السابق عن طريق البيع بشكل نهائي ضمن بنود صفقة تواجد ناصر منسي لاعب البنك الأهلي في قلعة ميت عقبة.

وحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات الماضية، تمهيدًا لمشاركته ودخوله مع الفريق في المباريات القادمة بالبطولات والمنافسات المحلية والقارية، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي غدًا بعد إنهاء كافة الإجراءات.

أرقام ناصر منسي لاعب الزمالك الجديد والبنك الأهلي السابق:

وشارك ناصر منسي "26 عامًا" مع فريق البنك الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات من 15 لقاء لعبه النادي، سجل هدفًا واحدًا وصنع مثله.

وارتدى لاعب الزمالك الجديد قمصان أندية الداخلية وبيراميدز وطلائع الجيش قبل انضمامه للبنك الأهلي وذلك منذ ظهر على الساحة الكروية مطلع موسم 2018 / 2017.

وخاض "منسي" 147 مباراة مع الأندية التي لعب لها في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، أحرز 38 هدفًا وصنع 21 هدف.



  


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads