المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز تصريحات رحاب الجمل خلال ندوتها في «بوابة المواطن»

الأربعاء 25/يناير/2023 - 08:42 م
رحاب الجمل تشارك
رحاب الجمل تشارك في ندوة في بوابة المواطن
أميرة صبحي
طباعة
قالت الفنانة رحاب الجمل، إن الفن موهبة وليس مجرد حب له، ولا بدمن وجود موهبة في الأساس ثم نعمل على تمنيتها تجنباً لضياع العمر دون نتيجة.

وأكدت رحاب الجمل خلال ندوة فنية بـ «بوابة المواطن»: "مش كل واحد حابب يمثل ينفع يمثل، لازم تدخل المعهد العالى للفنون المسرحية لأن دا الطريق الشرعي والصح".

رحاب الجمل: الفن صنعة وموهبة

ولفتت، إلى أن الموهبة سواء تمثيل أو غناء مع الدراسة المتخصصة، ينتج عنهما ثقافة وترتيب للموهبة، لأنه كلاً من التمثيل والغناء موهبة وصنعة معلقة: "بلاش لما تغنى فى الحمام تقول الله دا أنا صوتي حلو، لأن كلنا بنغنى بس مش كلنا ننفع نقف على مسرح او يمسك مايك".

وأكدت «الجمل»، أن وجود غرف موسيقية وغرف مسرح داخل المدرسة، من شأنه أن ينتج شعور بالانتماء من الطالب تجاه المدرسة.

البدايات الفنية لرحاب الجمل

وعن بدايتها الفنية، قالت الفنانة رحاب الجمل لـ«بوابة المواطن»: "بدايتي الفنية كانت من المدرسة ومن حظى الحلو إن مدرسة الإعدادي اللى كنت فيها كان فيها غرفة موسيقية ودا خلاني انبسطت".

تابعت: "اللي اكتشف موهبتى مخرج كانت خطيبة أخويا شغالة معاه لأنها موديل وقال إنى لازم اشتغل معاه مع أنه مكنش يعرفنى بس قال محدش هينفع للدور دا غيرها وأنا كنت خايفة، ورحلتي بدأت من هنا فى الوسط الحلو دا".

مشاركتها في فيلم «مستر إكس»

جدير بالذكر، أن الفنانة رحاب الجمل، انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم "مستر إكس" حيث تجسد دور مساعدة أحمد فهمي باسم فتاة تدعى "معاصي" وتدور أحداثه فى إطار كوميدي رومانسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads