المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد جدة يضرب النصر بثلاثية في حضرة رونالدو ويتأهل لنهائي كأس السوبر

الخميس 26/يناير/2023 - 10:05 م
الاتحاد يعبر لنهائي
الاتحاد يعبر لنهائي السوبر بثلاثية في النصر
زينب عبد الله
طباعة
تأهل فريق الاتحاد إلى الدور النهائي من كأس السوبر السعودي، وذلك بعد ما حقق الفوز على نظيره النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على ملعب "الملك فهد".

ويتقدم فريق الاتحاد بالهدف الأول في الدقيقة 15، بعد عرضية متقنة من اللاعب عبدالرحمن العبود، يقابلها رومارينو ليسددها من لمسة واحدة داخل شباك النصر.

لتشهد الدقيقة 44 الهدف الثاني لصالح الاتحاد، عن طريق اللاعب "حمدالله"، بعد ما ارسل له رومارينو عرضية رائعة، يقابلها حمدالله برأسية قوية، يهز بها الشباك.

ليأتي اللاعب "تاليسكا"، ويحرز الهدف الأول للنصر، في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، أضاف اللاعب "مهند الشنقيطي"، الهدف الثالث لصالح الاتحاد، ليقضي على أمال النصر في العودة، لتصبح النتيجة 3-1.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد على النصر بثلاثة أهداف لهدف، ويتأهل إلى الدور النهائي، لملاقاة الفيحاء.

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الطائي، يوم السبت الموافق 4 فبراير، المباراة التي ستنطلق بينهم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد "الأمير عبدالعزيز بن مساعد"، وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي.


بينما يواجه النصر نظيره فريق الفتح يوم الجمعة الموافق 3 فبراير، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15، من بطولة دوري روشن السعودي، المباراة التي ستجمعهم على أرضية ستاد "الأمير عبدالله"، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads