المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يرحب باهتمام مجموعة "أداني" الاقتصادية الهندية بالاستثمار في مصر

الخميس 26/يناير/2023 - 11:37 م
الرئيس السيسي يرحب
الرئيس السيسي يرحب باهتمام "أداني" بالاستثمار في مصر
محمود حربي
طباعة
رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الخميس، باهتمام مجموعة "أداني" الاقتصادية بالاستثمار في مصر، مؤكداً الاستعداد التام لتقديم الدعم اللازم للمجموعة ومشروعاتها المستقبلية في مصر، وذلك من خلال التعاون مع صندوق مصر السيادي المصري، فيما يتعلق بالمواني.

ومن جانبه، صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يرحب بتطلعات مجموعة «أداني» الهندية لضخ استثماراتها في مصر، وذلك فى ضوء ما أصبحت مصر تمتلكه من سلسلة مواني حديثة علي سواحل المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس.

لقاء الرئيس السيسي ومالك مجموعة أداني الهندية

وأعرب رئيس مجموعة "أداني" عن تشرفه بلقاء الرئيس السيسي، مؤكداً حرص المجموعة على تطوير التعاون مع مصر فى ظل ما يلمسونه من إرادة قوية وقرار سياسي داعم على أعلى مستوى في مصر.

وقال رئيس المجموعة،  أنه يحرص على دفع التنمية فى ظل مناخ استثماري جاذب ومستقر وهو ما يتسق مع سعي مجموعة "أداني" للتوسع عالمياً في ضوء التوجه الاستراتيجي الجديد لها، حيث تقوم ببحث ودراسة فرص الاستثمار الجاذبة في العديد من الأسواق الناشئة بالدول الصديقة للهند.

كما أكد اعتزامه لعقد شراكات بين مجموعته وصندوق مصر السيادي، نظراً للنشاط المتعدد للصندوق والمرونة التي يتمتع بها. 

جاء ذلك خلال لقاء  الرئيس السيسي مساء اليوم بمقر إقامته بنيودلهي، بالسيد غوتام أداني رئيس مجموعة "أداني" الهندية العالمية العملاقة التي تمتلك منظومة شركات تعمل في قطاعات متنوعة، خاصة البنية التحتية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads