المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد منير ينتهي من تصوير إعلانه الجديد ويستعد لطرح أحدث أغانيه

السبت 28/يناير/2023 - 10:19 م
محمد منير يطرح أحدث
محمد منير يطرح أحدث أغانيه
تقي ياسر شديد
طباعة
يشارك كبار النجوم في حملات إعلانية مصورة خلال موسم شهر رمضان المقبل 2023، ويتضمن أغلبها العديد من الأغاني والاستعراضات.

وانتهى النجم محمد منير من تصوير إعلانه، ولم تستقر الشركة على موعد عرض الإعلان،  والذي من المقرر أن يكون خلال الأيام المقبلة على شاشات القنوات الفضائية، أو الانتظار حتى حلول شهر رمضان المقبل، ويعد من إخراج هادي الباجورى.

محمد منير يستعد لطرح أحدث أغانيه

ومن ناحية أخرى، يستعد منير لطرح أغنيته الجديدة "يا غزال" من تلحين عمرو مصطفي، بعد أن انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يغني فيه محمد منير مقطع من الأغنية التى تقول كلماتها "غزالى يا غزالى يا غزال كان هو حلمى وما زال".

وانضم النجم محمد منير، مؤخراً إلى قائمة الفنانين المصريين الذين وضعوا بصمتهم على حائط المشاهير في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفي سياق منفصل، أحيا منير، في وقت سابق، حفلاً غنائياً ضخماً بالقاهرة الجديدة، ضمن احتفالات السنة الجديدة 2023، وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً وغنى في الحفل فيما يقارب من 20 أغنية منها  "يا عروسة النيل" و"الرزق على الله".

ويذكر أن آخر أعمال محمد منير أغنية "للى" التي حققت نجاحاً كبيراً وانتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، من توزيع أمير محروس، ألحان أكرم حسني، إخراج مريم الباجورى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads