المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. «بوابة المواطن» تستضيف عم جرجس أشهر شخصيات «عالم سمسم»

الإثنين 30/يناير/2023 - 07:07 م
عم جرجس في ضيافة
عم جرجس في ضيافة بوابة المواطن
محمود حربي
طباعة
يحل الفنان صبري إسكندر جرجس الشهير بـ"عم جرجس"، ضيفاً في «بوابة المواطن»، غد الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بمقر بوابة المواطن 24 شارع مراد بالجيزة.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء، إلقاء بطل «عالم سمسم» محاضرة عن "كيفية التعامل مع الآخر" ويعقبها ندوة مفتوحة للإجابة على الأسئلة واستفسارات.

وتنتظر «بوابة المواطن» مشاركاتكم وأسئلتكم.

عم جرجس بطل عالم سمسم في ضيافة «بوابة المواطن»

بمجرد سماع اسم عالم سمسم، أول ما يتبادر إلى الأذهان، شخصياته الشهيرة وهم "نمنم، خوخة، فلفل"، وعلى رأسهم عم جرجس، صاحب محل البقالة الذي يساعد الأطفال بشكل دائم، والذي جسد شخصيته الفنان صبري إسكندر جرجس.

جدير بالذكر، أنه مر 26 عاماً منذ  انطلاق أولى حلقات مسلسل الأطفال الشهير «عالم سمسم»، وهو النسخة العربية، من برنامج الأطفال الأمريكي، شارع السمسم، وكان البرنامج يُذاع في الخامسة مساءً على القناة الثانية.

وحقق عالم سمسم، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، على مستوى كافة الأعمار، بالرغم من أنه كان يخاطب الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات، كما تصدر قوائم المشاهدة، منذ بدأ بثه في سنة 1997.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads