المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبانة: رحيل إمام عاشور سيؤثر سلباً على الزمالك

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 03:40 ص
الإعلامي محمد شبانة
الإعلامي محمد شبانة يتحدث عن رحيل إمام عاشور
محمود حربي
طباعة
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك، من شأنه أن يؤثر بشكل سلبي على النادي، ما دفع النادي الأبيض إلر محاولات ضم محمد قندوسي وذلك لتعويضه.

وكشف شبانة، عبر برنامه «بوكس تو بوكس»، أن محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، المتسبب في جلب عرض ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور، موضحاً أنه يتمتع بعلاقة طيبة مع أمير وأحمد مرتضى». 

الزمالك يبحث عن تعويض إمام عاشور 

وذكر، أن الزمالك يسعى لخطط ضم صفقة سوبر لتعويض رحيل إمام عاشور، لافتاً إلى أن تصريحات زيدان كانت لتهدئة جماهير النادي الأبيض بأنها أغلى صفقة في تاريخ ميتلاند.

وأشار الإعلامي محمد شبانة، إلى أن اللجنة السابقة المؤقتة لرئاسة نادي الزمالك وفي مقدمتها حسين لبيب جددت عقد إمام عاشور لكن لم يتم توثيقه، معقباً: «ولا أعرف هل ذلك إهمال إداري.

وعن احترام إمام عاشور، أكد شبانة أن الاحتراف في الدنمارك سيكون نقلة في مسيرة إمام عاشور، قائلاً: «نتمنى له التوفيق بعد حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة».

واختتم الإعلامي محمد شبانة، أنه من الوارد أن يعود إمام عاشور بعد سنوات إلى الأهلي أو الزمالك، قائلاً: «لا يوجد كوبري في العرض الدنماركي، فكيف سيتم دفع 3 مليون دولار من أجل ضمه، ولو الأهلي كان يريده سينتظر حتى نهاية عقده ويعطي اللاعب مليون دولار على الأقل من الـ3مليون دولار الذين عرضهم ميتلاند».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads