المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التربية والتعليم يستقبل وفد المجلس العربي للطفولة والتنمية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 03:26 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
خالد الشربيني
طباعة
رحب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالحضور، من وفد المجلس العربي للطفولة والتنمية  مشيرًا، إلى التعاون الوثيق بين الجانبين، كذلك أشاد بالجهود التي يقوم بها المجلس العربي للطفولة والتنمية، في مجال الطفولة المبكرة.

ومنها إنشاء، مركز تنمية الطفولة المبكرة بالمدينة التعليمية، بالسادس من أكتوبر عام 2003، والذي قام بإنشاؤه، الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود "رحمه الله"، رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية، في ذلك الوقت.

وزير التربية والتعليم يستقبل وفد المجلس العربي للطفولة

وثد التقى الدكتور رضا حجازي، بوفد المجلس العربي للطفولة والتنمية، برئاسة الدكتور حسن البيلاوي، أمين عام المجلس والوفد المرافق، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال التعليم.

العلاقة الوطيدة التي تربط مصر والسعودية

وأكد وزير التربية والتعليم، على العلاقة الوطيدة التي، تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتعاون في العديد من المجالات من بينها التعليم قبل الجامعي، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها المجلس العربي، للطفولة والتنمية في مجال الطفولة المبكرة.

ومن ناحية أخرى أعرب الدكتور، حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية، عن سعادته باللقاء، مؤكدًا على العلاقات المتميزة، التي تربط بين الوزارة والمجلس، وأوضح أن هذه الزيارة تستهدف تعميق العلاقات بين الجانبين وزيادة التعاون المشترك.

جهود وزارة التربية والتعليم

وأشاد الوفد بالجهود التي، تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في مصر، واتفق الجانبان خلال الاجتماع على زيادة التعاون، وتفعيل مشروع الارتقاء بمركز، تنمية الطفولة المبكرة وتحسين الاستعداد المدرسي، ومهارات الحياة بمرحلة رياض الأطفال والصفوف، الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads