المواطن

عاجل
وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشحات يتقدم للأهلي على أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 09:44 م
الشحات يتقدم للأهلي
الشحات يتقدم للأهلي بهدف
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من مباراته مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي متقدمًا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وسجل حسين الشحات هدف المباراة الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى الفريق النيوزيلاندي.

ورفع لاعب الأهلي رصيده من الأهداف في مونديال الأندية للرقم 3 خلال مشاركته الرابعة تاريخيًا، سجل الهدف الأول مع العين الإماراتي في مرمى الترجي التونسي بنسخة 2018، وأحرز الهدف الثاني مع الأهلي في شباك الدحيل القطري بنسخة 2020، وهز الشباك المونديالية بهدفه الثالث في مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في نسخة 2022. 

وتستضيف المغرب النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري على ملعبي ابن بطوطة بمدينة طنجة ومولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط، وذلك للمرة الثالثة تاريخيًا بعد نسختي 2013 و2014.


ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف بربع النهائي في السابعة والنصف مساء السبت 4 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.


فيما يتأهل الفائز من مباراة الدور ربع النهائي لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء الأربعاء 8 فبراير على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads