المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تموين البحيرة يضبط 2 طن سماد زراعي محظور بحوش عيسى

الجمعة 03/فبراير/2023 - 11:45 ص
ضبط 2 طن سماد زراعي
ضبط 2 طن سماد زراعي بحوش عيسى البحيرة
خالد الشربيني
طباعة
تمكنت مديرية التموين داخل محافظة البحيرة من ضبط 2 طن سماد زراعى مدعم محظور تداوله بالأسواق و 5 طن ملح طعام و 7طن نخاله خشنة وفول صويا مجهولى المصدر بحوش عيسى بالبحيرة، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة للسيطرة على الأسواق.

الحملات التموينية بحوش عيسى البحيرة

حيث تم تنفيذ حملة بقيادة مديرية التموين بالبحيرة برئاسة مجدى الخضر بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بالبحيرة وتحت إشراف سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بمركز حوش عيسى أسفرت عن ضبط:

- 40 شيكارة سماد زراعى مدعم زنة الشيكارة 50 كجم بإجمالى 2 طن محظور تداولة بالأسواق .

- 5 طن ملح طعام مجهول المصدر داخل أحد مصانع الجبن يدار بدون ترخيص.

- 4 طن نخالة خشنة و 3 طن فول صويا مواد خام مستخدمة فى التصنيع مجهولة المصدر داخل أحد مصانع الاعلاف.

وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات التموينية للقضاء على مافيا السوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

والجدير بالذكر إن مديرية التموين بالبحيرة تمكنت في وقت سابق من ضبط منتجات منتهية الصلاحية و3 محلات لعدم الإعلان عن الأسعار، خلال حملة رقابية بمدينة دمنهور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads