المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية: ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية ببرج العرب

الجمعة 03/فبراير/2023 - 05:50 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
خالد الشربيني
طباعة
صرح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، أن فرع جهاز حماية المستهلك في الإسكندرية برئاسة اللواء محمد أبو كيلة، قام خلال الأيام القليلة الماضية بضبط 46 شيكارة أرز زنة 25 كجم للشيكارة مجهولة المصدر بأسواق برج العرب وخاصة بمنطقة سوق شارع السمك.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أنه نظراً لتلقي فرع الجهاز العديد من الشكاوي التي تفيد قيام التجار برفع الأسعار وحجب بعض السلع الاساسية عن المواطنين، مؤكداً أن فرع الجهاز قام بالمرور على محال الأعلاف والحبوب للتأكد من صلاحية السلع.

محافظ الإسكندرية: هناك تنسيق كامل بين الأجهزة التنفيذية 

ومن ناحية أخرى، قال اللواء محمد الشريف، أن هناك تنسيق كامل بين جميع الأجهزة التنفيذية المسئولة عن مراقبة الأسواق ومن بينها جهاز حماية المستهلك برئاسة المهندس أيمن حسام الدين.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة كل الحرص على إحاطة المواطنين بالإجراءات التي تتم على أرض الواقع لزيادة التواصل مع المواطنين، والتخفيف من أثر الأزمة الاقتصادية عليهم.
 
محافظ الإسكندرية يضبط كميات أغذية مجهولة المصدر

وأكد محافظ الإسكندرية، متابعته الدقيقة  لشكاوي أهالي الإسكندرية سواء التي يتم رصدها من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أوعبر الصفحة الرسمية للمحافظة أومواقع التواصل الاجتماعي ويعمل على حلها أول بأول.

ولفت، أنه يراعي سرعة الاستجابة للشكاوى المتعلقة باستغلال بعض التجار للأزمة والمبالغة في أسعار السلع وخاصة الأساسية منها. مؤكدا أنه بمجرد ورود شكوى خاصة باستغلال المواطنين والمبالغة  في أسعار السلع تقوم الجهات المسئولة بالتحرك للتحقق من الشكوى ومحاسبة المسئول .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads