المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يتفقد مشروعات مستشفى الاحرار التعليمي بالشرقية

السبت 04/فبراير/2023 - 10:49 م
وزير الصحة يتفقد
وزير الصحة يتفقد مستشفى الأحرار التعليمي بالشرقية
خالد الشربيني
طباعة
تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان مشروعات مستشفى الأحرار التعليمي بـ الشرقية، وذلك أثناء جولته داخل محافظة الشرقية اليوم السبت، ورافقة في الجولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

واطلع وزير الصحة أثناء جولته بـ محافظة الشرقية على مشروع إنشاء مركز علاج الأورام الجديد، بمستشفى الأحرار التعليمي التابع لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، بمحافظة الشرقية، والذي قد بدأ تشغيله تجريبًا في 19 أكتوبر 2021.

وزير الصحة يتفقد مركز الأورام الجديد في الشرقية

وأكد وزير الصحة أثناء جولته داخل مركز علاج الأورام الجديد في مستشفى الأحرار التعليمي على أهمية هذا المركز في خدمة المرضى المصابين بالأورام السرطانية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير اطلع على الرسومات الهندسية لمشروع إنشاء مركز علاج الأورام داخل مستشفى الأحرار التعليمي، واستمع إلى شرح تفصيلي حول المرحلة الأولى من المشروع، والمرحلة الثانية من خطة التطوير والتي ستبدأ خلال الفترات المقبلة.

وزير الصحة يتفقد مستشفى الأحرار التعليمي بالشرقية

وتابع عبد الغفار أن الوزير، استكمل جولته بالمرور على وحدة القسطرة، ووحدة متابعة مرضى السكر، حيث أشاد بانتظام العمل بهما، ووجه بالتوسع في إنشاء مثل هذا النموذج المميز بجميع المنشآت الطبية، لتقديم أفضل متابعة صحية لمرضى السكر، كما تفقد أقسام الطوارئ والاستقبال.

وأشار عبدالغفار إلى أن الوزير تابع نسب الترددات بـ مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، والتي بلغت في قسم الاستقبال 118 ألف و288 حالة، بالإضافة إلى 250 ألف و 736 حالة بالعيادات الخارجية، كما استقبل قسم الأشعة 112 ألف حالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads