المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسني شحتا عن زلزال اليوم: "المبنى كان بيتمرجح يمين وشمال"

الإثنين 06/فبراير/2023 - 12:19 م
حسني شحتا
حسني شحتا
تقى ياسر شديد
طباعة
كشف الفنان حسني شحتا عن شعوره، أثناء حدوث زلزال اليوم الذي ضرب تركيا، خلال الساعات الماضية، ومن قوته شعر به سكان مصر ولبنان وسوريا.

حسني شحتا يشعر بحدوث زلزال اليوم

نشر حسني شتا منشور له عبر حسابه الخاص، على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن شعوره بـ زلزال اليوم قائلا: "قمت من النوم افتكرت إني دايخ، وأنا قاعد في الفندق اكتشفت بعد ثواني إن الفندق بيتهز جامد واللبس في الدولاب بيتهز جامد والتليفون والأجهزة بتتحرك، طلعت البلكونة لقيت المبنى بيتمرجح يمين وشمال".

قوة الزلزال في لبنان

أضاف: "أستشهدت وطلعت وكلمت صحبي كان نايم صحيته وجريت على الأسانسير، ونزلت لقيت الاستف كله مرعوب قولتله كلم النزلاء ينزلوا حالا، وطلعنا بره الفندق ومشينا مسافة بعيدة، ولقينا ناس كتير وواقفين في الشارع حالا، ربنا يستر، الكلام ده في لبنان".

آخر أعمال حسني شحتا

في سياق آخر كانت أخر أعمال الفنان حسني ستا هو مشاركته في مسلسل الأختيار 3، الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضى، وضم مسلسل الإختيار 3 عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، ياسر جلال، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

شارك في فيلم خرجوا ولم يعودوا، وكان في إطار كوميدي تشويقي، والفيلم من بطولة ويزو، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين، من تأليف وائل يوسف، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads