المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى الآغا: اللهم الطف بأهل سوريا وتركيا

الإثنين 06/فبراير/2023 - 03:44 م
مصطفى الآغا
مصطفى الآغا
أميرة صبحي
طباعة
نشر الإعلامي مصطفى الآغا منشوراً، عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهت القصيرة انستجرام معلقاً على زلزال اليوم: "اللهم الطف بأهل سوريا وتركيا فالأوضاع جد مأساوية وكارثية".

مصطفى الآغا يعلق على زلزال اليوم

أشار أن آلامهم ومعاناتهم تزيد، رحم الله الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين وأن هناك حاجة ماسة لإنقاذ المنكوبين ومن هم تحت الأنقاض، وأن الزلزال شعر به سكان مصر، لبنان، سوريا، العراق، قبرص، اليونان، الأردن، وأرمينيا.

عشرات الضحايا في سوريا

تابع أن سوريا يوجد بها عشرات الضحايا والأشخاص، عالقون تحت الأنقاض، معلقاً: "نريد تكاتف الجميع فالأن هو وقت الوقفة مع سوريا وأهلها، والله يرجع سوريا احسن مما كانت لما يكون الجميع يد واحدة".

نشر ايضاً صورة لأب يحتضن ابنه تحت الانقاض بسوريا، معلقاً "العناق الأخير، أب يحتضن ابنه ويموتان معاً، رحم الله كل متوفي"، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين وإنقاذ من هم تحت الأنقاض.

جدير بالذكر أن الزلزال تسبب في سقوط مئات من القتلى والجرحى وتدمير عديد من المباني وتسبب في بث الذعر والخوف بين الناس، وأشار المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن زلزال اليوم سجل 7.7 ريختر.

عدد الضحايا إثر زلزال اليوم

قتل 780 شخص على الاقل وأصيب 2280 جراء الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا وتركيا، متسيب في سقوط أبنية في محافظات عديدة، بينما لا تزال مئات العائلات تحت الانقاض، وقالت وزارة الصحة السورية إن الحصيلة لا تزال نهائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads