المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق المنتدى الاقتصادي للمنظمة الدولية الفرانكفونية بمشاركة غرفة الصناعات الغذائية

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 02:14 م
غرفة الصناعات التجارية
غرفة الصناعات التجارية
شيماء خلف
طباعة
انطلق اليوم فعاليات المنتدى الاقتصادي للمنظمة الدولية الفرانكفونية OIF بمشاركة غرفة الصناعات الغذائية، وذلك خلال زيارة المنظمة الدولية لمصر خلال الفترة من 5 لـ 7 فبراير 2023.

وقد مثل غرفة الصناعات الغذائية خلال المنتدى الاقتصادي الاستاذ محمد صالح سالم عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للاملاح والمعادن – سيكو سولت.

المنتدى الاقتصادي للمنظمة الدولية الفرانكفونية

وأكد الاستاذ محمد صالح عضو مجلس إدارة الغرف خلال كلمته الذي ألقاها في فعاليات المنتدى الاقتصادي على الدور الذي تلعبه الغرفة في خدمة السادة الاعضاء وزيادة تنافسية المنتجات الغذائية المصرية على المستويين المحلي والدولي.

 كما تطرق في كلمته الحديث عن صادرات الصناعات الغذائية لأهميتها على الاقتصاد الوطني خلال الفترة السابقة، وأشاد بانعقاد المنتدى بالقاهرة متمنيا التعاون التجاري بين مصر والدول الاعضاء بالمنظمة الدولية الفرانكفونية خلال الفترة المقبلة.

المنظمة الدولية في مصر

ويأتي المنتدى الاقتصادي للمنظمة الدولية الفرانكفونية OIF لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر وعقد نقاش موسع بين ممثلي عدد من الشركات الاجنبية يمثلون بعض الاعضاء بالمنظمة ونظرائهم المصريين في مجالات الصناعات الغذائية والطاقة المتجددة.

وقد شارك بالجلسة المخصصة للصناعات الغذائية كل من الدكتور طارق الهوبي رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية لسلامة الغذاء، والسيد Periklis DAVANELOS مستشار أول، الشؤون التجارية والاقتصادية ، سفارة دولة اليونان بالقاهرة والسيدة Honorine Takala KENGNE رئيس مجموعة Victoria Herschel من دولة الكاميرون وقد ادار الجلسة الدكتورة رشا رمضان مدرس الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

وستختتم البعثة التجارية والاقتصادية أعمالها بزيارة دولة المغرب خلال الفترة من 7 الى 9 فبراير 2023 بمشاركة عدد من الشركات المصرية في القطاعات المستهدفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads