المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مباراة القرن .. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو

الخميس 09/فبراير/2023 - 12:43 ص
مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية
معتز محمد
طباعة
أغلق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه مارسل كولر صفحة مباراة ريال مدريد، التي جمعت بينهما على أرضية ستاد مولاي الأمير عبدالله  ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وشهدت المباراة خسارة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بعدما افتتح فينسيوس التسجيل في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، بعدما تمكن من استغلال خطأ مدافع الأهلي محمود متولي.

قبل أن ينجح فالفيردي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولي من عمر الشوط الأول بعدما تمكن من متابعة الكرة التي أردت من تصدي الشناوي لتسديدة رودريجو.

كما نجح على معلول في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني للمبارة،  والذي شهد إهدار لوكا مودريتش لركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد تصدي الشناوي للكرة.

ليوسع ريال مدريد الفارق بعد ذلك عن طريق رودريجو في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف سيرجيو اربياس الهدف الرابع في الدقيقة 98 بعد تسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء على يسار الشناوي.

ليتلقي النادي الأهلي الخساراة الخامسة في تاريخه بمياريات نصف نهائي كأس العالم، والثالثة على التوالي، بعدما خسر من بايرن ميونيخ في نسخة 2020 بهدفين مقابل لاشيء، لتتكرر  نفس النتيجة أمام  فريق بالميراس في النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث، بعدما خسر الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق الهلال السعودي ليلة أمس.

ويأمل النادي الأهلي في المباراة التي ستقام على أرضية ستاد مولاي الأمير عبدالله في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 11 فبراير، من تحقيق الانتصار من أجل الحصول على الميدالية البرونزية الرابعة بعدما حصل عليها المارد الأحمر ثلاث مرات من قبل نسخة 2006و2020 و2021.



الأهلي يواصل كتابة الأرقام القياسية رغم الخساراة من فريق ريال مدريد

يعتبر النادي الأهلي على رأس قائمة الفرق التي تمكنت من خوض مباريات في كأس العالم للأندية قبل مباراة اليوم، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى المباراة رقم 21 ويتبقي له مباراة التي ستجمع بينه وبين فلامنجو

ليصبح المارد الأحمر بعد مباراة المركز الثالث الأكثر خوضًا للمباريات برصيد 22 وبفارق 6 مباريات عن صاحب المركز الثاني، كما يتواجد الأهلي في المرتبة الثانية كأكثر الفرق التي شاركت في كأس العالم برصيد 8 مشاركات وبفارق مشاركتين عن اوكلاندا سيتي صاحب الـ10 مشاركات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads