المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معرض «الحرف والصناعات اليدوية» بوزارة المالية يختتم أعماله.. اليوم الخميس

الخميس 09/فبراير/2023 - 03:08 م
معرض الحرف اليدوية
معرض الحرف اليدوية
محمد محمود الزعيم
طباعة
 يختتم معرض «الحرف والصناعات اليدوية» بـ وزارة المالية أعماله، اليوم الخميس، حيث أعرب العارضون عن تقديرهم لوزارة المالية، لإتاحة منافذ مجانية لترويج منتجاتهم التراثية والحرفية، مما يساعد في زيادة انتشار الحرف اليدوية والتراثية من خلال المعارض المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الدولة تحرص على تشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، من خلال إقامة معارض بصفة مستمرة لعرض المنتجات المتنوعة، وجاء معرض "الحرف والصناعات اليدوية" استكمالاً لما تقوم به وزراة المالية لتشجيع الشباب.

معرض الحرف والصناعات اليدوية

وأضاف وزير المالية أن الصناعات الحرفية توضح أبرز مظاهر الإرث الحضاري والثقافي المصري، الذي ييرز أهم انجازات الحضارة المصرية القديمة.

كما أشار وزير المالية أن صناعة الحرف اليدوية تعتبر أحد المحركات الرئيسة لمختلف الاقتصادات والتي تساعد على الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والتنموي للعديد من الدول، مضيفاً إن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ساهمت فى تعزيز الفرص التنموية الواعدة لصغار المستثمرين بالريف المصرى.

ووجّه الوزير، بتنظيم هذا المعرض بشكل مستمر لفتح نافذة جديدة لتسويق المنتجات التراثية بأسعار مناسبة للمواطنين مما يعزز من انتشار الإرث الحضاري مرة أخرى في جميع أنحاء الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads