المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يتابع إصلاح تلفيات رصيف وسور شاطئ إدوارد خراط بالمنتزه أول

الخميس 09/فبراير/2023 - 05:45 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يتابع إصلاح رصيف الكورنيش
خالد الشربيني
طباعة
حرص اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، على متابعة أعمال إصلاح التلفيات التي أحدثتها موجة الطقس السيء، والتشققات التى تأثر بها رصيف الكورنيش بمنطقة شاطئ إدوارد خراط بحي المنتزه أول.

وقال محافظ الإسكندرية، إن أعمال الإصلاح وعودة الشيء لأصله تمت بالتنسيق مع هيئة تعمير الساحل الشمالي، وجهاز حماية الشواطئ، وشركة المقاولون العرب، موضحاً أنه تم تكثيف الأعمال والانتهاء من كافة الإصلاحات خلال 48 ساعة. 

محافظ الإسكندرية يوجه بعمل بلوكات أمام الشاطيء 

وأشار المحافظ إلى أنه تم عمل بلوكات أمام الشاطىء لمنع عملية النحر به وذلك بشكل مؤقت، وكحل عاجل لحمايته لحين الانتهاء من الحل الدائم الذي يتم تنفيذه، وكانت قد تسببت الأمواج العاتية في تشقق جزء من الرصيف، وميل السور. 

كما أوضح اللواء محمد الشريف، أنه لا صلة نهائية بين الزلزال الذي حدث في تركيا وسوريا وبين ما حدث في شاطىء الإسكندرية، موضحا أن مشكلة الشاطىء كانت ناتجة عن أرتفاع الأمواج بشكل غير عادي نتيجة موجة الطقس السيء التي تعرضت لها المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء مختار حسين رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء محمد سحلول رئيس حى المنتزة أول،  والمهندسة عزة عبد الحميد مدير حماية الشواطيء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads