المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شيكابالا وزيزو" على رأس قائمة الزمالك لمباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الخميس 09/فبراير/2023 - 06:19 م
الزمالك يواجه شباب
الزمالك يواجه شباب بلوزداد الجزائري
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا عن قائمة الفريق التي سيخوض بها أولي مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023

المباراة التي ستجمع بين الفارس الأبيض وفريق شباب بلوزداد الجزائري على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الغد الجمعة الموافق 10 فبراير.

وتواجد الفريق الأبيض في البطولة الحالية من دوري الأبطال بعدما أنهي غمار منافسات بطولة الدوري العام موسم 2021-22 على رأس جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، جمعها الفريق من خلال 24 انتصار وخمسة تعادلات وخمس هزائم.

كما بدأ الفريق الأبيض مشواره الإفريقي بحثًا عن اللقب السادس في تاريخه، بمواجهة إيليكت سبور التشادي في الدور التمهيدي الأول، وحقق الزمالك انتصار قوامه أربعة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالإضافة إلى انتصار على فريق فلامبو البوروندي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ليتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بعد ذلك برفقة فريق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني، بعد انتهاء القرعة التي عقدها الاتحاد الإفريقي عقب انتهاء مباريات دور الـ32 وشهدت تواجد 16 فريق.

وشهدت القائمة غياب مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" بسبب عدم الانتهاء من مرحلة التأهي، بالإضافة إلى أمام عاشور الذي رحل عن صفوف الفريق إلى الدوري الدينماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وجاءت قائمة فريق الزمالك للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads