المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة حلون تنظم حفل تخرج طلاب برنامج الماجستير المشترك INEMA

الخميس 09/فبراير/2023 - 07:21 م
جامعة حلوان تنظم
جامعة حلوان تنظم حفل تخرج برنامج الماجستير المشترك
خالد الشربيني
طباعة
نظمت جامعة حلوان، اليوم الخميس، حفل تخرج طلاب برنامج الماجستير المشترك إدارة التعليم الدولى INEMA الدفعة العاشرة، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة.

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أن حفل التخرج، يأتي ضمن دور الجامعة في دعم التعليم المتميز وتبادل الخبرات التعليمية والثقافية، وذلك بالاشتراك مع جامعة لودفيجسبورج الألمانية.

رئيس جامعة حلوان يتحدث عن برنامج التعليم الدولي

ولفت الدكتور السيد قنديل، إلى أن برنامج إدارة التعليم الدولى يساعد على تأهيل قيادات على مستوى رفيع فى مجال الإدارة التعليمية، كما يركز على التبادل الثقافى بين مصر وألمانيا، كما يعد شراكة دولية بين الجانبين المصرى والألمانى، ما يسهم فى توطيد العلاقات بينهما.

ومن جانبها، أكدت لدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن حفل تخرج الدفعة العاشرة، هو احد ثمار التعاون العلمى والأكاديمى بين الجانبين المصرى والألمانى لدعم التواصل والتعاون المستمر خاصةً فى الفترة الأخيرة.

وأشارت، إلى أهمية التعاون فى مجالات العلوم والأبحاث، حيث يسمح برنامج الماجستير المشترك إدارة التعليم الدولى INEMA بتبادل الخبرات التعليمية والثقافية على نطاق واسع.  

وفي سياق متصل، هنأت الدكتورة رشا شرف مدير البرنامج الطلاب، لافتةً إلى أنهم يعملون بنظام التعليم التبادلى المختلط، حيث يمزج بين الخبرة العملية والتدريب والإطار النظرى، وذلك خلال المراحل الدراسية وهو مايميزه عن غيره من سائر البرامج، مقدمة الشكر لكل من ساهم فى دعم البرنامج ليصل إلى هذه المرحلة من النجاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads