المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو في الهجوم وشيكابالا بديلًا.. تشكيل الزمالك المتوقع لمبارة شباب بلوزداد

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:07 م
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة شباب بلوزداد
معتز محمد
طباعة
انهى فريق الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا استعداداه للمباراة التي ستجمع بينه وبين فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات مت دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وتقام المباراة مساء الغد في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، تحت القيادة التحكيمية للسنغالي "إيسي إس واي"، ويعاونه كلًا من " مالك سامبا - نوها بانجورا"، بالإضافة إلى أدالبرت ضيوف كحكم رابع.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة فريق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني، بعدما حقق الفوز في مباراة دور التمهيدي الأول على فريق إليكيت سبور التشادي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يحقق الفوز على فلامبو البوروندي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في دور الـ32.

ويشارك الزمالك في النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، باعتباره بطل الدوري العام موسم 2021-2022، وصاحب الصدارة بعدما أنهي غمار المنافسة برصيد 77 نقطة وبفارق 6. نقاط عن صاحب المركز الثاني، وكان الفريق الأبيض قد حقق الانتصار في 24 مباراة بالإضافة إلى خمسة تعادلات وخمس هزائم.

وتعتبر مباراة الغد هي الأولي بين كلا الفريقين والحادية عشر لفريق الزمالك مع الفرق الجزائرية، بعدما لعب من قبل 10 مباريات حقق خلالها الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 4 مباريات.

ويتطلع فريق الزمالك تحت قيادة جيسوالدو فيريرا من تحقيق الانتصار الأول بدور المجموعات وتحصيل الثلاث النقاط من أجل مواصلة مشوار البحث عن اللقب السادس الغائب عن الفريق منذ بطولة 2002 التي توج بها على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد الجزائري:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني - سيد عبدالله "نيمار"

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف"روقا" - نبيل عماد "دونجا"

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads