المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية رجال الأعمال المصريين تعقد اجتماعاً مع رئيس البورصة لتعزيز التعاون

الخميس 09/فبراير/2023 - 09:39 م
اجتماع رئيس البورصة
اجتماع رئيس البورصة مع جمعية رجال الأعمال المصريين
زينب الخضري
طباعة
عقدت جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس على عيسى، اليوم الخميس، لقاءاً مع رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، وذلك من أجل التعرف على دور البورصة المصرية لتنمية الاقتصاد المصري.

حضر اللقاء كلًا هبة الصيرفي، نائب رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية وقيادات البورصة، والدكتور مهند طه خالد أمين الصندوق جمعية رجال الأعمال المصريين، وعددًا من أعضاء الجمعية.

التعاون بين جمعية رجال الأعمال والبورصة المصرية

افتتح المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، اللقاء بتأكيد استمرار التعاون المشترك بين الجمعية والبورصة المصرية بهدف توعية مجتمع الأعمال بأهمية القيد بسوق الأوراق المالية كأداة تمويلية لخطط النمو والتوسع.

وأوضح عيسي أن جمعية رجال الأعمال المصريين، تستمد قوتها من القطاع الخاص، حيث تضم في عضويتها أكثر من 400 رجل أعمال يديرون أكثر من 1400 شركة.

وفي هذا الصدد، أطلقت الجمعية العديد من مجالس الأعمال الثنائية، بالإضاقة إلى تنظيمها واشتراكها في كافة المجالات الاقتصادية والمؤتمرات الدولية والرسمية.

وأكد الدكتور هاشم السيد رئيس لجنة أسواق المال والبورصات بالجمعية، أن هذه الجمعية تعد من أهم الأدوات الفاعلة في الاقتصاد المصري.

ولفت هاشم السيد، أن اجتماع اللجنة مع رئيس البورصة المصرية وقياداتها التنفيذية يدعم الرؤية الحالية من أجل زيادة عمق وكفاءة سوق الأوراق المالية.

وأشار رئيس اللجنة، إلى أن البورصة المصرية تملك فريقاً قويًا لأحد دعائم الجمعية، بجانب تيسيرات القيد بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبورصة المصرية. 

ولفت الدكاني، أن البورصة ركزت في الفترة الماضية علي توسيع قاعدة الأفراد من خلال خطوات قوية لزيادة الإعداد.

ومن الجدير بالذكر، أن المنظمة تعد من أقدم منظمة أعمال اقتصادية في مصر تم إنشائها عام 1979، ودائمًا ما تسعى من أجل تمكين المرأة في مجلس الإدارة، وأنها أول من أسست لجنة لتنمية إفريقيا ولجنة للصين، وعدداً من مجالس الأعمال المشتركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads