المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقود هجوم الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 04:43 م
تشكيل الزمالك الرسمي
تشكيل الزمالك الرسمي أمام شباب بلوزداد
معتز محمد
طباعة
أعلن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الأبيض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من جولات دور المجموعات للنسخة رقم 59 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في إعطاؤه دفعة معنوية كبيرة في بقية مشوار المجموعة الرابعة التي تضم معهما الترجي التونسي والمريخ السوداني.

وغاب الزمالك عن منصات التتويج للتشامبيونزليج الإفريقي منذ 20 عامًا وفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 على حساب الرجاء المغربي.

وبدأ فريق الزمالك مشواره الإفريقي في الموسم الحالي بانتصار على فريق إليكت سبور التشادي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في مباراتي الذهاب والاياب، قبل أن يحقق الانتصار مجددًا في دور الـ32 بفوز قوامه ستة أهداف مقابل هدف على فريق فلامبو دو سنتر البوروندي.


ويضم تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد طارق - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: عمر جابر - نبيل عماد "دونجا" - عمرو السيسي - أحمد فتوح.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري - سيد عبد الله "نيمار"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف فاروق جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads