المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«طابور الصباح والإذاعة المدرسية».. تفاصيل أول أيام الفصل الدراسي الثاني بـ كفر الشيخ

السبت 11/فبراير/2023 - 03:37 م
مدارس كفر الشيخ
مدارس كفر الشيخ
محمود حربي - خالد الشربيني
طباعة
كشف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تفاصيل بداية أول أيام الفصل الدراسي الثاني بمدارس المحافظة، مؤكداً أن جميع المدارس تولي اهتماماً للطابور المدرسي، بجانب الالتزام بتحية العلم، والسلام الجمهوري.

ووجه وكيل تعليم كفر الشيخ، بتكثيف التوعية بالإجراءات التي يجب اتباعها في حالة حدوث زلازل أو كوارث من خلال الإذاعة المدرسية، مشدداً على تدريب الطلاب والعاملين بالمنشأت التعليمية على خطة الإخلاء، بهدف الحفاظ على سلامة الأرواح.

مدارس كفر الشيخ تستعد لإطلاق الرحلات السياحية للطلاب

ولفت وكيل الوزارة، إلى تفعيل الرحلات المدرسية لجميع المراحل التعليمية، من خلال زيارة المشروعات القومية والأماكن السياحية والأثرية، بهدف تنمية وعي الطلاب بمنجزات الدولة المصرية، وتدعيم  قيم الولاء والانتماء للوطن.

ومن جانبه، أفاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بأن عدد 256 مدرسة بمحافظة كفر الشيخ، متنوعة ما بين تعليم أساسي، وفني، فتحت أبوابها اليوم السبت أمام، عدد 244 ألف و42 طالب وطالبة ،في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدارسي 2022-2023م.

وأكد محافظ كفر الشيخ، انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة غد الأحد، ومن المقرر أن تستقبل 2294 مدرسة،  عدد 813 ألف و323 طالب وطالبة.

وأشار، إلى أن المدارس شهدت تسليم الكتب الدراسية للطلاب الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads