المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايان السيد ونجل مصطفى قمر يحتفلان بتخرجهما

السبت 11/فبراير/2023 - 05:46 م
مايان وتيام
مايان وتيام
سمر عبد المحسن
طباعة
احتفل النجمين الشابين مايان السيد وتيام مصطفى قمر، بتخرجهما من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بعد الانتهاء مدة دراستهما.

مايان السيد وتيام مصطفى قمر

وقام كلا من مايان السيد وتيام، بنشر صورة تجمعهم عبر حسباتهم الرسميه موقع تبارل الصور، والفيديوهات"انستجرام" بالروب والقبعه وهما في قمة سعادتهم.

أعمال جمعت مايان السيد وتيام قمر

شاركت مايان السيد تيام مصطفى قمر في حكاية "إنسان مميز" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، وجمعت أحداث الحكاية مايان السيد وتيام قمر وهنا داوود في دور الأشقاء ومن خلال الحكاية، تظهرمايان في دور فتاة جامعية تعاني من التوحد، وتسعى لتحقيق حلمها بدخول عالم التمثيل، فيما قام الفنان تيام بدور شقيقها.

شائعات طالت الثنائي

انتشرت شائعة ارتباط مايان وتيام خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا من خلال ظهورهم المتكرر سويا، عبر الإعلانات والحفلات واللقاءات المتكررة بينهم، مما نفى الثنائي صحة هذه الشائعات وقالوا أنهم تربطهم علاقة صداقة ليس أكثر من ذلك.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة مايان السيد هو فيلم " هاشتاج جوزني" وهو فيلم كوميدي رومانسي، ويشاركها في البطولة الفنان أمير المصري، بيومي فؤاد، وصابرين، ودينا، وإسلام إبراهيم، وريهام الشنواني، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، ولبنى عزت، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال تيام مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب تيام مصطفى قمر مسلسل "دوبامين"  وهو مكون من 15 حلقة،  ويشاركه في البطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقى، مروان يونس، وأحمد بلال، إسراء رخا، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads